انتخاب مجلس إدارة جديد للهيئة الوطنية للمؤسسات الأهلية الفلسطينية

عقدت الهيئة العامة للهيئة الوطنية للمؤسسات الأهلية الفلسطينية اجتماعها السنوي، بمشاركة ممثلي المؤسسات الأهلية الأعضاء في الهيئة في الضفة الغربية وعبر السكايب مع مؤسسات الهيئة في قطاع غزة.
وقدم رئيس مجلس الإدارة نصفت الخفش موجزاً لعمل الهيئة عن العام الماضي، بعد التأكد من النصاب القانوني.
وأشار الخفش إلى أن العام الماضي تميز بنشاط نوعية، سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي، وخاصة مشاركة الهيئة في عدد من الشبكات والائتلافات الدولية والإقليمية والمحلية منها: العضوية في مجلس تنسيق العمل الأهلي الذي يضم الشبكات الأهلية المظلاتية، الائتلاف التربوي الفلسطيني، شبكة أغنا الدولية، المتوسط من أجل فلسطين.
وتضمن جدول الأعمال، انتخاب مجلس إدارة جديد حيث فتح باب الترشيح لمن يرغب من أعضاء الهيئة العامة، تلا ذلك التصويت والانتخاب للمجلس الجديد المشكل من تسعة أعضاء. حيث تم تشكيل لجنة إشراف على الانتخابات مكونة من المحامي صلاح موسى، منال حماد، باسم حموده، وحسب نتائج الفرز فقد فاز بأعلى الأصوات على التوالي كلاُ من نصفت الخفش، معتصم زايد، شادي خليل، خالد جبر ، رمزي عودة، رامي ناصر الدين، إيمان عبد الرحمن، مريم موسى، سائد الغول.
وبعد انتهاء الاجتماع عقد مجلس الإدارة الجديد اجتماعه الأول، الذي خصص لانتخاب رئيس لمجلس الإدارة ولتوزيع المهمات بين الأعضاء، وتم انتخاب نصفت الخفش رئيسا، وخالد جبر نائبا للرئيس، ومعتصم زايد أمينا للسر، وشادي خليل أمينا للصندوق، وعضوية كل من: مريم موسى، رمزي عودة، رامي ناصر الدين، إيمان عبد الرحمن، بالإضافة إلى سائد الغول من قطاع غزة.